سبع فوائد الخيار الذي كان قائما منذ عهد موسى



منذ أول ثمرة من الخيار كان معروفا من قبل النبي موسى. ولكن هناك أيضا إشارة تأتي من جبال الهيمالايا في شمال الهند. يزرع في جنوب آسيا منذ 3000 سنة مضت. من آسيا، تم إدخال الخيار إلى أوروبا من قبل اليونانيين والرومان والمصريين. إلى جانب معالجتها في الغذاء، يمكن أن الخيار أيضا أن يكون المخدرات. يستخدم سكان الرومان القدماء الخيار لعلاج لدغات العقرب وضغط العيون المتعبة. سكان آسيا أيضا شرب عصير الخيار لتبريد الجسم عند وصول الصيف. الخيار لا يكون لها تأثير التبريد، حتى حتى يكون هناك شعبية الإنجليزية التعبير: "بارد باعتبارها الخيار". فعالية الخيار أن menpunyai هذا النوع باردة من بين أمور أخرى:
عصير الخيار مفيد لمساعدة الأسنان المرض، واللثة، وخاصة في حالات إلتهاب اللثة.
لجمال الجلد على نحو سلس الجلد، وتستخدم عادة بمثابة قناع الوجه والعين.
ك Heyne Voderman في كتابه، Tijdschr. ت. INL. Geneeskundigen 1895، نشهد المرضى ذرب الذين يسعون للعلاج في أوروبا لتكون ذات جدوى. في الواقع، فإنها تصبح نقص في الدم. أنها شفيت أخيرا تماما بعد كل تسعة أيام أكل الخيار لبضعة أشهر في حين على نظام غذائي صارم إلى الحليب، والبيض، والنبيذ.
المستهلكة عصير الخيار الخام هي أيضا جيدة لعملية الهضم. نسبة عالية من المياه يساعد على تحييد وتقليل حموضة المعدة الزائدة في قرحة المعدة، والألياف مفيدة لتسهيل حركة الأمعاء، ومضمون له الانزيمات erepsin- يساعد على هضم البروتينات.
الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ينصح بشدة أن تستهلك الخيار. المحتوى المعدني للبوتاسيوم والمغنيسوم والألياف في الخيار مفيد لخفض ضغط الدم.
نتائج معهد ابحاث الغذاء، قسم ميكروبيولوجيا الأغذية، جامعة ويسكونسن ماديسون، أن الخيار يحتوي على حمض اللينوليك (اللينوليك مترافق الأحماض / CLA)، والتي هي المواد المضادة للاكسدة. المواد المضادة للاكسدة الأفعال لمنع تلف الخلايا التي تسببها الجذور الحرة التي تسبب مرض السرطان، وأمراض القلب، وخفض مستويات الدهون في الجسم.
التحكم في الوزن بسبب منخفضة جدا في السعرات الحرارية وغنية بالألياف. لمصلحة من نباتات الخيار:
يمكن جذورها تسريع المسالك البولية.
الأوراق، وإذا ما استخدمت بمثابة ضمادة لعلاج عضات الكلاب.
الخيار الجلد غني بالألياف وفيتامين A، السيليكا المعدنية والبوتاسيوم، والمغنيسيوم. المعادن السيليكا فعال حفاظ على الأنسجة الضامة صحية (العضلات والمفاصل والعظام). تحتوي أيضا على حمض الفوليك هي مفيدة لمنع تلف المخ عند الرضع عند الولادة.
كثير من الناس لا يحبون بذور الخيار. على الرغم من بذور الخيار يحتوي على فيتامين E لإبطاء الشيخوخة وإزالة التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك بذور الخيار يحتوي أيضا هيبوزانتين قلويد تعمل الديدان المعوية علاج، وخاصة عند الأطفال.
القيمة الغذائية الواردة 100 غراما من الخيار الطازج:

المياه 95.6 غرام،
بروتين 0.8 غرام،
الدهون 0.1 غرام،
الكربوهيدرات 3 غرام،
حمض 0.6 غرام من الألياف،
فيتامين 200 SI،
فيتامين B1 0.04 ملغ،
فيتامين B2 00:05 MGM،
حمض النيكوتينيك 0.18 ملغ،
فيتامين C 10 ملغ،
البوتاسيوم 140 ملغ،
الكالسيوم 10 ملغ،
الحديد 0.3 ملغ،
الفوسفور 21 ملغ.

Comments

Popular posts from this blog

Harga Kayu Meranti 2020

Proposal : Pembangunan Tempat Pengolahan Kayu (Sawmill) Di Sekitar Jalur Cigudeg-Leuwiliang

Penerapan AMDAL pada Pembangunan di Bidang Kehutanan